قهوة فكهات للبنات
لو عايزه تشاركى معانا فى القهوه ياريت تسجلى بس و بعد كده هتتبسطى قوى و المشاريب هتبقى على حسابنا كمان يالا سجلى مستنيا ايه ولو دمها تقيل الرساله دى عليكى ولا كانك شوفتيها و ادخولى برضوا و لو عجبك المنتدى هتسجلى برضواVery Happy:D

قهوة فكهات للبنات

يا بنات العالم اتحدوا
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
سجلى و خليه مسهماتك 50 مساهمه و هتبقى مشرفه فى الحال بتهيالى مفيش اسهل من كده يالا مستنيه ايه
شاطر | 
 

 تكمله المولود بين برجين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fair_lady
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات: 408
نقاط: 3216
العمر: 23
تاريخ التسجيل: 15/06/2009
المزاج المزاج: اهو عايشه

مُساهمةموضوع: تكمله المولود بين برجين   2009-06-25, 2:15 pm

برج : الميزان - العقرب
المواليد بين 21 - 26 أكتوبر
صفات عامة :
مولود بين الهواء والماء إنما هواء الميزان نادرا ما يتحول إلي رياح , إما
ماء العقرب يتحول إلي موج قوي يروي عطش رمل الشاطي متحديا نور الشمس مهما
كان قادرا علي إبقاء الرمل دافئا وبعيدا عن أي بلل .
المولود بين هذين البرجين يحب الاستقرار لكن بعد بلوغ الهدف الذي ينشده ,
خير مدافع عن القضايا المحقة إنما ينقصه القدرة علي التعبير أو الخطابة
وإذا اخفق في الوصول إلي هدفه صار مدمرا حتى مع من يحبهم وكانه مع المثل
القائل ( من ضربك احبك ) وربما طور المثل وجعله من (دمرك عبدك ) .
المال لا يعني له كثيرا بل يتوق إلي الإسراف طمعا بكسب ود الآخرين وإرضاء لرغبته أيضا .
هذا المولود المتطرف في حبه وفي عدائه قد يكون الاحلي في الحب والأكثر ميلا إلي الجمال خصوصا لأنه متأثر بكوكب فينوس .
يحب الحب وان فتش عنه بعينين مفتوحتين وبواقعية ليست مرغوبة كثيرا في عالم
الحب , فهذا المولود مؤمن إن الحب الواعي له الاستمرارية وفيه راحة البال
والابتسامة المشرقة في ليل هذا العالم .
ومن الحب ما قتل هذا ما يؤمن به المولود بين الميزان والعقرب .




برج : العقرب - القوس
المواليد بين 20 - 25 نوفمبر
صفات عامة :
قوة من العقرب تتسلح بتفاؤل القوس فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور .
بين العقرب والقوس حيرة الواقف بين الماء والنار بين الإقدام والتفكير .
المولود بين هذين البرجين يرسم أهدافه ومن ثم يسعي إليها وفق تصور مسبق وضعه بكل دقة وجدية .
لا يرمي الاتهامات عشوائيا ولا يحكم بصورة انفعالية إلا إذا جرحت كبرياه
فقد يستعمل نار القوس لحرق الأخضر واليابس إنما ماء العقرب تنقذ الموقف
وتطفي النار .
يعرف كيف يستفيد من كل فرصة ويعرف كيف يفيد .
صراحته تجلب له المتاعب في البداية إنما تكسبه احترام الآخرين له في المرحلة التالية .
سريع التأثر وعصبي إلا انه يعرف كيف يقف إلي جانب طالب المساعدة مظهرا كل قدراته علي حل المشاكل .
صادق مع نفسه لا يقن اللف والدوران وبعيد عن الدبلوماسية .
في الحب يهب عواطفه وقلبه مثل كتاب مفتوح لغته سهلة وأسلوبه ممتنع , قليل الحظ في عالم الحب وكأنه يدفع ضريبة صدقه .
كذبة إن تلتقي بإنسان لا يعرف معني الكذب ولكن هذا المولود حقيقة .


برج : القوس - الجدي
المواليد بين 19 - 24 ديسمبر
صفات عامة :
منفتح أم منغلق , اجتماعي أم انعزالي , إذا أنت مولود بين القوس الناري والجدي الترابي بين القوس الانفعالي ولجدي الهادي .
ناجح مهنيا لأنك جامع بين الطموح والدقة التي تتطلب هدوءا , مصر علي الوصول إلي مركز يخولك لان تكون آمرا وليس مأمورا.
في الأمور المالية قد تتعثر خطواتك في بداية المشوار إلا انك قد تصبح من
كبار الرأسماليين لأنك تعرف كيف توظف إمكانياتك جيدا . تتعلم كيف تكون
صابرا وحكيما بهدف الوصول إلي مبتغاك , صاحب نفس طويل وقدرة هائلة علي
تجاوز المصاعب ومحاولات الإيقاع بك .
جوبتير يمنحك التفاؤل ويساعدك علي قمع كل إحساس باليأس .
المولود بين هذين البرجين لا يهتم للمظاهر ولا تغره أضواء الشهرة إلا انه يسعي لسماع المديح من المقربين أو من وسطه بالتحديد .
هذا المولود يسعي إلي لفت الأنظار وهو يتكلم مستعينا بثقافته مستلهما من تجاربه وتجارب غيره .
في الحب قد يغرم بسرعة وينسي بسرعة اكبر إلا انه يهوي الاستقرار والعيش في منزل يكون واحة للحب والدفء والطمأنينة .
لكن الزواج عنده قرار عقلي يفرح له القلب وليس قرارا يرتبك له العقل .
أليست مضمونة أكثر الدرب إلي العقل قبل القلب .



برج : الجدي - الدلو
المواليد بين 18 - 23 يناير
صفات عامة :
مولود خلق ليكون جديرا بالمسؤوليات جامعا بين التحصيل العلمي والثقافة ,
فواقعية الجدي مع ثقافة الدلو تمنحان شخصية متزنة , مسالمة , لها علاقة
بالكلمة وبعيدة كل البعد عن عالم العنف إلا أنها قريبة من عالم المال ,
والأرقام .
هذا المولود يقدر المال ويعتبر إن له سلطانا كبيرا خصوصا في هذا الزمن حيث
للمادة الأولوية والأهمية القصوى والقدرة علي التحكم بمعظم الأمور .
حبه للمال لا يسرق منه تواضعه وحبه للصداقات واحترامه للزمالة .
في الحب شهواني هذا المولود ومتطلب إلا انه رقيق وله أسلوب جيد قد يقنعك من دون إن تدرك .
الحب عنده جميل إنما الزواج قرار صعب فلا يمكنه إن يتم إلا متى تأمنت كل
المتطلبات المادية الضرورية والمتعلق منها بالكماليات , وإلا فتؤجل هذه
الخطوة وليؤجل معها الحب .
حضور مميز , مسالم حاقد علي كل عنف , وغير متسرع في الحب بشكل مزعج أحيانا .
شخصية تستحق كل تقدير في حال لآمنت بها أم العكس .



برج : الدلو - الحوت
المواليد بين 17 - 22 فبراير
صفات عامة :
فنان هذا المولود يجمع إلي طرافة الدلو شفافية الحوت وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقي .
هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية الدلو وتموجات الحوت قد يكون رساما أو كاتبا أو موسيقيا أو مغنيا .
عاشق للجمال وله إذن مرهفة وعين بصيرة .
طيب ونادرا ما يحتفظ بسره لنفسه فالصداقة عنده مبدئها الصراحة أو لا تكون صداقة وهذا ما يعرضه لبعض الصدمات في حياته .
يحب المال إلا انه لا يهوي جمعه بل توظيفه للوصول إلي أهدافه , غير مكتف إنما متردد في خطواته والتردد عنده نابع من خوفه من فشل ما .
صاحب معشر حلو ونادرا ما تفارق الابتسامة شفتيه .
حاذق في تدبير أموره وساع إلي الاحتكاك بأناس يدرك أنهم قادرون علي إيصاله أو علي الأقل مساندته للوصول حيثما يريد .
في عواطفه قد تظنه ناعما إلا انه لا يحب إن تنسي انه فنان , أي انه أكثر
الناس مزاجية , فالحب عنده متبدل مثل الموسيقي وعصبية القلم علي الورقة أو
ضربات الريشة .
قادر علي الحب إذا التقي بالشخص القادر علي الإلحاق بإيقاعاته والانسجام مع تبدل مزاجاته .
بين الدلو والحوت عشق للفن حيث لا لغة احلي من السكوت .




برج : الحوت - الحمل
المواليد بين 18 - 23 مارس
صفات عامة :
من الحوت الإحساس والعاطفة ومن الحمل الإقدام والحيوية , مزيج قد يخلق
انسجاما رائعا إذا عرف استغلال مواهبه ولم يغرق في بحر ادعاءاته .
فالمولود بين الحوت والحمل له أحلامه الحلوة , التي إن تحولت إلي حقيقة
لفاض العالم حبا ورفاهية ومثالية , وغرق هذا المولود بالأحلام يوقف عنده
الحس العملي ويعرقله في ترتيب أفكاره .
له حظ كبير فيما خص الأصدقاء مع انه يتخلي عنهم إذا اقتضت مصلحته ذلك , هو
الذي لا يعرف كيف يضع إصبعه علي الجرح ليضغط علي مكمن الوجع .
مثاليته تفرض مسافة بينه وبين التحقق من الأمور والاهتمام بالتفاصيل التي تكون في اغلب الأحيان أهم من العناوين .
استغلالي هو , إذا ما تراقصت إمام عينيه فرصة فلا يدعها تفلت بل حرق أصابعه بنارها معتبرا إن هذا قوة وليس استغلالا .
محدث لبق , يدعي الثقافة أكثر مما هو مثقف إلا انه مقنع وله أسلوب يجذبك ويسرق من عينيك نظرة تقدير ولو مؤقتة .
في الحب يتوق إلي المثالية في العلاقات لكنه يخفق , أو ينفض ريشه أو يرضخ لواقعه .
بين الحوت والحمل موت وولادة , استسلام وريادة .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnat.forum-gratuiti.net
 

تكمله المولود بين برجين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قهوة فكهات للبنات ::  :: -